"مدينتي".. عالم الرفاهية والخدمات من مجموعة "هشام طلعت مصطفى"

"مدينتي".. عالم الرفاهية والخدمات من مجموعة "هشام طلعت مصطفى"
  • هشام طلعت مصطفى
  • 2020/03/16

دشن هشام طلعت مصطفى "مدينتي" منذ لبناتها الأولى لتصبح أول مدينة ذكية في مصر، وسبقت في مفهوم التشييد العقاري غيرها، وتجاوزت منذ بدايتها مفهوم "الكمباوند"، لكنها مجتمع مثالي لراغبي السكن والهدوء.

ففي "مدينتي" راعى مؤسسها "هشام طلعت مصطفى" أعلى نظم الأمان، فكل شيئ مرصود من خلال كاميرات عالية الجودة، تضمن سلامة قاطنيها، فضلا عن خدمات متكاملة تعبر حدود الزمان.

فإلى جانب الماركات العالمية، من محال للتسوق، والمطاعم، وأماكن التريض، تجد الخدمات الحكومية التي تضمن لقاطنيها، سبل الراحة واليسر والسرعة، ومن أهم هذه الخدمات، مكتب الشهر العقاري، الذي أفتتح مؤخرا، ليقدم لسكان "مدينتي" جميع خدمات التوثيق، بشكل متميز وخدمة فائقة.

وإلى جانب ذلك تجد الخدمات الأمنية والشرطية على مدار الساعة، وسجل مدني، ييسر خدمات الأوراق الرسمية الشخصية، تمكنك من إنهاء جميع متطلباتك، وأسرتك داخل حدود المدينة دون أن تتكبد عناء إنهائها في أماكن بعيدة.

وأنت في "مديني" عليك أن تحلم بالخدمات، لتجد على الفور، مقصدك، ففي "مدينتي" منطقة خاصة بالخدمات المالية، تضم بنوكا لإنهاء جميع معاملاتك المصرفية، وكذلك فروعا لشركات الاتصالات تقدم لك الحلول، إلى جانب منطقة المولات التجارية والتي عززها هشام طلعت مصطفى، بمول "أوبن أير" والذي وضع المدينة على خريطة صناعة التسوق، بما يحوي من مجموعة متناغمة من "براندات" العالم.

ولم يأتي هذا من بالباب المصادفة، فإذا راجعت تصميمها الفريد تجد أنها عن حق مدينة عالمية، اقتطعت من العالم لتصبح على أرض مصرية، حيث اشترك في وضع تصميمها أكبر ثلاث شركات أميركية متخصصة، في وضع تصميم المدن الجديدة، هي "H.H.C.P" و"S.W.A" و "S.A.S.A.K.I".